من المعروف أن زيت الزيتون  من الزيوت المفيدة التي لها تأثير صحي على الجسم عند استخدامه في الطعام ولكن هذه الفائدة لا تتوقف عند تناوله فقط،لأنه أيضا مفيد للشعر ويمكن استخدامه كحمام زيت طبيعي، ليمنح شعركِ قوة وطراوة ولمعانا. فزيت الزيتون غني بالمواد المفيدة للشعر التي تعمل على تقويته ولمعانه وترطيبه، بالإضافة إلى قدرة زيت الزيتون أيضا على الحد من ظهور قشرة الشعر، وعلاج تساقط الشعر. ومن فوائدة للشعر معالجة التلف والتطاير! وطريقة استخدامة  1. املئي نصف كوب بزيت الزيتون النقي، ثم أضيفي إليه قطرات قليلة من أي زيت عطري لديكِ، مثل زيت الورد أو زيت اللافندر أو زيت الروزماري.                                                                            2. قلبي الخليط جيدا، واتركيه في مكان بارد ومظلم لمدة 24 ساعة.
3.بعد مرور الـ 24 ساعة، . استخدمي مزيج زيت الزيتون وذلك بوضع ملعقة كبيرة منه في راحة يدكِ، ثم ادعكي يديكِ مع بعضهما بحركة سريعة، حتى يصير المزيج دافئا.
4. ابدئي بعمل مساج لفروة رأسكِ بحركات دائرية خفيفة باستخدام أطراف أصابعكِ،                5. ثم ادهني كمية أخرى، غير كبيرة، من زيت الزيتون على شعركِ حتى أطرافه.                    6.ثم غطي شعركِ بكيس استحمام بلاستيكي، واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله،                                                       7.ثم اشطفي شعركِ بالماء الدافئ، واغسليه بشامبو طبيعي إن استطعتِ، أو اغسليه بالشامبو المفضل بالنسبة لكِ، والمناسب لنوع شعرك....وشاهدى ماسيحدث لشعرك مع المداومة من ترطيب ورائحة  جميلة تدوم فى الشعر                

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب معرض بلوجر
تيجى نبقى ستايل © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger
Top تعريب معرض بلوجر